• ×

10:05 صباحًا , الخميس 6 ربيع الثاني 1440 / 13 ديسمبر 2018

مُعجب ثري في دبي يحتفل بفوز ترامب بـ آيفون من الذهب الخالص بقيمة 550 ألف درهم

سما - دبي : احتفل معجب بالرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب، بمناسبة فوز الأخير بمنصب الرئاسة، عبر شراء جهاز “آيفون” مصمم خصيصاً من الذهب الخالص والألماس.

وطلب المهووس بالرئيس الأمريكي الجديد، هاتف آيفون من الذهب المرصع بالألماس بتكلفة تقارب من 120 ألف جنيه إسترليني أي نحو550 ألف درهم إماراتي.

وصمم الهاتف حصرياً من قبل شركة “غولد جيني”، حيث ُرصع بحوالي 450 قطعة من الألماس الأبيض على شعار “آبل” وعلى إطار الهاتف. وقدم طلب تصميم هذا الهاتف عبر أحد محلات التجزئة للشركة الذي تم افتتاحه مؤخراً في “مول الإمارات”.

وصنع الجهاز من الذهب الصافي من عيار 24 قيراطا، حيث ُطلب من قبل أحد زبائن شركة “غولدن جيني” كاحتفال بمناسبة فوز دونالد ترامب بمنصب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية. واستغرق صنعه حوالي 180 ساعة عمل، وتضمن ميزات خصوصية للتشفير وخصوصية المكالمات الهاتفية.

كما تم نحت صورة للرئيس المنتخب داخل إطار دائري بارز وكتبت تحتها عبارة “الرئيس 45”.

وليست هذه المرة الأولى التي يقوم بها هذا الزبون السري بطلب الهواتف المرصعة بالألماس من الشركة ذات العلامة التجارية الفاخرة. وفي الواقع إن مثل هذا الطلب قدم ثلاث مرات سابقاً.
بدوره، يقول مؤسس شركة غولدن جيني، لبان روميس: إن “زبوننا من أشد المؤيدين ومعجب كبير بعملاق الأعمال دونالد ترامب الذي سيُنصَّب قريباً رئيساً للولايات المتحدة الأمريكية. ونحن يشرفنا أن يتم اختيارنا كشركة رائدة في صناعة الهدايا الفاخرة وتكليفنا بصناعة هذه القطعة المميزة”.

image

image

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
alanazi  318